المعرفة للجميع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت من أعضاء المنتدى
او التسجيل ان لم تكن الأعضاء وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
المعرفة للجميع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت من أعضاء المنتدى
او التسجيل ان لم تكن الأعضاء وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
المعرفة للجميع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المعرفة للجميع

منتدى للحوار الفكري والمعرفي المتصل بالتربية والتعليم
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أسماء الله احفظها

{وَلِلّهِ الأَسْمَاء الْحُسْنَى فَادْعُوهُ بِهَا وَذَرُواْ الَّذِينَ يُلْحِدُونَ فِي أَسْمَآئِهِ سَيُجْزَوْنَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ} (180) سورة الأعراف
القرآن
يمكن حفظ القرآن الكريم
وفق قواعد التلاوة وبكل يسر
من خلال الضغط
على الرابط التالي:


القرآن الكريم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» برنامج مادة التربية الإسلامية الثامنة أساسي
aide moi svp  description subjective Icon_minitime2020-09-24, 16:05 من طرف slim kilani

» فروض في مادة التربية الإسلامية( التاسعة أساسي)
aide moi svp  description subjective Icon_minitime2019-03-29, 22:59 من طرف مهدي

» الدار العربية للتنمية الادارية فعاليات الماجستيرات شهر مارس وابريل ومايو2018م والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية عنوان المؤتمر من الى للتسجيل المؤتمر العربى الخامس تكنولوجيا ادارة البلديات – المدن الذكية – smartcities 8 ابريل 11
aide moi svp  description subjective Icon_minitime2018-02-18, 09:40 من طرف مروة الدار

» تدعوكم الدار العربية للتنمية الإدارية بالتعاون مع مركز التقانة للتدريب والتنمية البشرية – جمهورية السودان للحضور والمشاركة في الملتقى العربي الرابع تخطيط المالية العامة } النظم المستجدة والمعاصرة { مقر الانعقاد: شرم الشيخ – جمهورية مصر العربية
aide moi svp  description subjective Icon_minitime2018-02-14, 10:49 من طرف مروة الدار

» المؤتمر العربى الخامس التكنولوجيا إدارة البلديات
aide moi svp  description subjective Icon_minitime2018-01-15, 11:05 من طرف مروة الدار

» دعوه للمشاركه في: ماجستير إدارة المستشفيات المهني المصغر (( اسطنبول – القاهرة )) 11 الى 22 فبراير 2018م
aide moi svp  description subjective Icon_minitime2018-01-11, 07:32 من طرف مروة الدار

» الدار العربية للتنمية الإدارية بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية وحدة البرامج التدريبية وورش العمل البرنامج التدريبي الموازنة الفعالة والرقابة على التكاليف القاهرة – جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 25 فبراير الى 1 مارس 2018 م يهدف
aide moi svp  description subjective Icon_minitime2018-01-02, 13:46 من طرف مروة الدار

» الدورة التدريبية إعداد القيادات الإدارية خلال الفترة من 18 الى 27 فبراير 2018م مكان الانعقاد:القاهرة – جمهوريى مصر العربية
aide moi svp  description subjective Icon_minitime2017-12-28, 08:20 من طرف مروة الدار

» الدورة التدريبية وضع وتنفيذ إستراتيجيات إدارة المواهب إدارة المواهب الإستراتيجية وتعزيز الأداء وتعظيم الإمكانيات ) ) خلال الفترة من 18 الى 22 فبراير 2018م مكان الانعقاد :القاهرة – جمهورية مصر العربية
aide moi svp  description subjective Icon_minitime2017-12-27, 13:33 من طرف مروة الدار

» المؤتمر العربى السادس (التطوير الاداري في المؤسسات الحكومية ) فرص التحول البناء الاحد الموافق 24 ديسمبر الى الخميس الموافق 28 ديسمبر 2017 م القاهرة – جمهورية مصر العربية
aide moi svp  description subjective Icon_minitime2017-11-04, 08:52 من طرف مروة الدار

» Arab House for administrative development In cooperation with International union for organizational human development Launches Sixth Arabian conference (governmental organizations administrative development) Effective transformation opportunities Locatio
aide moi svp  description subjective Icon_minitime2017-10-29, 11:53 من طرف مروة الدار

» الدار العربية للتنمية الإدارية بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية تــعـــقــــــــــــد الــمــؤتــــــمر العـــربى الســادس ( لتطوير الإداري فـي المؤسـسات الحكومية ) فرص التحول للبناء مقر الأنعقاد : القاهرة – جمهورية مصر العربية مدة الانع
aide moi svp  description subjective Icon_minitime2017-10-17, 09:11 من طرف مروة الدار

» البرنامج التدريبى :التخطيط المالى وإعداد الموازنات التخطيطية ودورها فى الرقابة وتقييم الأداء القاهرة– أسطنبول
aide moi svp  description subjective Icon_minitime2017-10-14, 12:25 من طرف مروة الدار

» الدورة التدريبية الأساليب الحديثة فى تكنولوجيا المعلومات ودورها فى دعم المؤسسات مقر الإنعقاد: ماليزيا موعد الإنعقاد: خلال الفترة من 24 الى 28 نوفمبر 2017 م
aide moi svp  description subjective Icon_minitime2017-10-11, 14:15 من طرف مروة الدار

» الدورة التدريبية الحكومة الإلكترونية (الأهمية والأهداف – التطبيقات والأداء ) مقر الإنعقاد: ماليزيا موعد الإنعقاد: خلال الفترة من 24 الى 28 نوفمبر 2017 م
aide moi svp  description subjective Icon_minitime2017-10-10, 12:35 من طرف مروة الدار

» تطبيقات إدارة الجودة الشاملة وتطوير الأداء باستخدام 6 سيجما القاهرة – اسطنبول خلال الفترة من 3 الى 7 ديسمبر 2017م
aide moi svp  description subjective Icon_minitime2017-10-09, 12:52 من طرف مروة الدار

» الدورة التدريبية المهارات الإعلامية لمسئولى العلاقات العامة مقر الإنعقاد: القاهرة – أسطنبول موعد الإنعقاد: خلال الفترة من 3 الى 7 ديسمبر 2017 م
aide moi svp  description subjective Icon_minitime2017-10-04, 13:02 من طرف مروة الدار

» دبلوم مدير تنفيذي معتمد القاهرة – جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 12 الى 16 نوفمبر 2017م
aide moi svp  description subjective Icon_minitime2017-10-04, 13:01 من طرف مروة الدار

»  الدار العربية للتنمية الإدارية بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية تعقد المؤتمر العربى السادس (التطوير الاداري في المؤسسات الحكومية ) فرص التحول البناء مقر الأنعقاد : القاهرة – جمهورية مصر العربية مدة
aide moi svp  description subjective Icon_minitime2017-09-30, 10:57 من طرف مروة الدار

» البرنامج الفني الهندسة العكسية وتطبيقاتها الصناعية مكان الإنعقاد : دبى – أسطنبول خلال الفترة من 1الى 10 نوفمبر 2017م
aide moi svp  description subjective Icon_minitime2017-09-28, 13:59 من طرف مروة الدار

مواضيع مماثلة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
كمال بوهلال - 2176
aide moi svp  description subjective Vote_rcapaide moi svp  description subjective Voting_baraide moi svp  description subjective Vote_lcap 
geographe - 1186
aide moi svp  description subjective Vote_rcapaide moi svp  description subjective Voting_baraide moi svp  description subjective Vote_lcap 
نادية - 645
aide moi svp  description subjective Vote_rcapaide moi svp  description subjective Voting_baraide moi svp  description subjective Vote_lcap 
yassine - 643
aide moi svp  description subjective Vote_rcapaide moi svp  description subjective Voting_baraide moi svp  description subjective Vote_lcap 
محمد - 465
aide moi svp  description subjective Vote_rcapaide moi svp  description subjective Voting_baraide moi svp  description subjective Vote_lcap 
مروة الدار - 238
aide moi svp  description subjective Vote_rcapaide moi svp  description subjective Voting_baraide moi svp  description subjective Vote_lcap 
محمّد الغريب - 110
aide moi svp  description subjective Vote_rcapaide moi svp  description subjective Voting_baraide moi svp  description subjective Vote_lcap 
bahita - 30
aide moi svp  description subjective Vote_rcapaide moi svp  description subjective Voting_baraide moi svp  description subjective Vote_lcap 
مهندس/سلامة - 19
aide moi svp  description subjective Vote_rcapaide moi svp  description subjective Voting_baraide moi svp  description subjective Vote_lcap 
salim0913 - 15
aide moi svp  description subjective Vote_rcapaide moi svp  description subjective Voting_baraide moi svp  description subjective Vote_lcap 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

 

 aide moi svp description subjective

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar



aide moi svp  description subjective Empty
مُساهمةموضوع: aide moi svp description subjective   aide moi svp  description subjective Icon_minitime2010-11-20, 17:00

i besoin de votre aide en français dans le texte de la description
ce sujet.

vous avez visité un ville ou un pays qui vous a marquez.
décrivez cette ville d'une façon subjective.


plz je besoin cette travail le lundi matin aide moi svp.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar



aide moi svp  description subjective Empty
مُساهمةموضوع: رد: aide moi svp description subjective   aide moi svp  description subjective Icon_minitime2010-11-20, 19:52

Description d’une ville – Trouve et corrige les erreurs !


Mon Ville

_________ est située dans le centre de l’Espagnol. C’est une ville de taille grande où il y a toujours beaucoup de touriste. Il y fait souvent chaud, presque toute l’année, mais en hiver il y neigent de temps en temps. Selon moi, __________ est une ville très intéressant parce qu’il y a toujours beaucoup de choses à faire. (5 erreurs)

On peut y voir des monuments anciens et des bâtiments historique. Je dirait aussi que c’est une ville culturelle et cosmopolite étant donné qu’il y a de nombreux musées et théâtres. La tourisme est bien sûr très important, est les touristes aime surtout aller aux courses de taureaux ! On peut fais des visites de la ville et en plus on peut faire du sport au stade ou aller à la cinéma. Il faut dire que c’est une ville dynamique, un paradis pour le jeunes ! (8 erreurs)

L’inconvénient, c’est qu’on y parle l’espagnol !

Description d’une ville – Trouve et corrige les erreurs !


Mon Ville

_________ est située dans le centre de l’Espagnol. C’est une ville de taille grande où il y a toujours beaucoup de touriste. Il y fait souvent chaud, presque toute l’année, mais en hiver il y neigent de temps en temps. Selon moi, __________ est une ville très intéressant parce qu’il y a toujours beaucoup de choses à faire. (5 erreurs)

On peut y voir des monuments anciens et des bâtiments historique. Je dirait aussi que c’est une ville culturelle et cosmopolite étant donné qu’il y a de nombreux musées et théâtres. La tourisme est bien sûr très important, est les touristes aime surtout aller aux courses de taureaux ! On peut fais des visites de la ville et en plus on peut faire du sport au stade ou aller à la cinéma. Il faut dire que c’est une ville dynamique, un paradis pour le jeunes ! (8 erreurs)

L’inconvénient, c’est qu’on y parle l’espagnol !





Description d’une ville – Trouve et corrige les erreurs !


Mon Ville

_________ est située dans le centre de l’Espagnol. C’est une ville de taille grande où il y a toujours beaucoup de touriste. Il y fait souvent chaud, presque toute l’année, mais en hiver il y neigent de temps en temps. Selon moi, __________ est une ville très intéressant parce qu’il y a toujours beaucoup de choses à faire. (5 erreurs)

On peut y voir des monuments anciens et des bâtiments historique. Je dirait aussi que c’est une ville culturelle et cosmopolite étant donné qu’il y a de nombreux musées et théâtres. La tourisme est bien sûr très important, est les touristes aime surtout aller aux courses de taureaux ! On peut fais des visites de la ville et en plus on peut faire du sport au stade ou aller à la cinéma. Il faut dire que c’est une ville dynamique, un paradis pour le jeunes ! (8 erreurs)

L’inconvénient, c’est qu’on y parle l’espagnol !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar



aide moi svp  description subjective Empty
مُساهمةموضوع: رد: aide moi svp description subjective   aide moi svp  description subjective Icon_minitime2010-11-20, 19:55

Paris est né de la Seine, et c’est sans doute sa plus belle avenue. C’est de cette voie royale que Paris offre au regard ses plus belles perspectives et ses plus précieux monuments.« L’île de la Cité est la tête, le cœur et l’essence de Paris », elle abrite l’un des plus anciens et prestigieux monuments de Paris : la cathédrale Notre-Dame

L’île de la cité abrite le Palais de Justice et la Conciergerie, sièges de l’autorité civile et judiciaire. Au cœur de la ville, le Palais fut la première demeure des rois de France. Après leur départ pour le Louvre, la Conciergerie devient alors la première prison de Paris. Derrière Notre-Dame, un pont permet d’accéder à la charmante et paisible île Saint-Louis. Avec ses airs de province et la beauté homogène de ses quais, elle abrite de riches demeures et hôtels particuliers du XVIIème siècle. Elle a été construite sous Louis XIII à partir de deux îlots par l’entrepreneur Christophe Marie.

Trente-sept ponts enjambent la Seine, le plus ancien est, malgré son nom…Le pont-neuf. A l’extrémité du Pont des Arts se trouve le Louvre. C’est le plus célèbre des musées et le plus vaste des édifices parisiens.
La place de la Bastille marque la limite Est du Marais. C’est à cet emplacement que se tenait la célèbre prison, symbole de l’absolutisme royal, qui fut « prise » le 14 juillet 1789 par les Sans-Culotte et dont la démolition marque l’avènement de la Révolution Française. Le Pont Alexandre III offre un très beau point de vue sur le plus célèbre des monuments parisiens : la Tour Eiffel. Pour des millions de touristes, elle symbolise la ville de Paris, à tel point qu’il semble difficile de voir l’une sans évoquer l’autre.


Les Champs Elysées représentent la portion la plus prestigieuse et la plus célèbre de la ville. Symboles de la splendeur parisienne, synonyme de luxe. Aujourd’hui, cette vaste avenue commerciale est encore la vitrine

يمكن أن تفيدك هذه المعلومات كثيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كمال بوهلال
عضو متميز جدا
عضو متميز جدا
كمال بوهلال


ذكر
المهنة : أستاذ
تاريخ الاشتراك : 30/03/2009
العقرب
المساهمات : 2176

aide moi svp  description subjective Empty
مُساهمةموضوع: رد: aide moi svp description subjective   aide moi svp  description subjective Icon_minitime2010-11-20, 20:09

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hiwarmadrassi.forumactif.com/forum.htm
زائر
زائر
avatar



aide moi svp  description subjective Empty
مُساهمةموضوع: رد: aide moi svp description subjective   aide moi svp  description subjective Icon_minitime2010-11-21, 08:53

merci beaucoup
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar



aide moi svp  description subjective Empty
مُساهمةموضوع: رد: aide moi svp description subjective   aide moi svp  description subjective Icon_minitime2010-11-21, 18:37

de rien
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كمال بوهلال
عضو متميز جدا
عضو متميز جدا
كمال بوهلال


ذكر
المهنة : أستاذ
تاريخ الاشتراك : 30/03/2009
العقرب
المساهمات : 2176

aide moi svp  description subjective Empty
مُساهمةموضوع: رد: aide moi svp description subjective   aide moi svp  description subjective Icon_minitime2010-11-21, 20:03

شكرا لكما
هذا ما أريده من أعضاء المنتدى
التكامل والتعاون لأن المعرفة للجميع
من يملكها يقدمها لمن لا يملكها

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hiwarmadrassi.forumactif.com/forum.htm
زائر
زائر
avatar



aide moi svp  description subjective Empty
مُساهمةموضوع: رد: aide moi svp description subjective   aide moi svp  description subjective Icon_minitime2010-11-21, 20:26

لا شكر علي واجب فانا مستعدة الي مساعدة كل من هم في حاجة الي اي معلومة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
aide moi svp description subjective
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» description sur les pyramides
» je besoin de votre aide
» je besoin de votre aide francais

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المعرفة للجميع :: منتدى اللغات :: منتدى الفرنسية :: منتدى الأولى فرنسية-
انتقل الى: